عرب واي
عرب واي مصدرك الاول للبرامج واخبار التقنيه

برنامج لربح بطاقات جوجل بلاي لشحن لعبة فري فاير وببجي

دلوقتي تقدر تربح بطاقات جوجل بلاي عن طريق برنامج جديد لربح بطاقات جوجل بلاي لشحن لعبة فري فاير وببجي موبايل مجانا

1: ما هو رصيد Google Play

2 : كيفية الحصول على رصيد مجاني من Google Play مع FreeMyApps.
3 : كيفية الحصول على رصيد مجاني من Google Play باستخدام Google Opinion Rewards.
4 : ملاحظة تنزيل وتثبيت Android APK مع Wondershare TunesGo.

برنامج جديد لربح بطاقات جوجل بلاي لشحن لعبة فري فاير وببجي موبايل مجانا
برنامج جديد لربح بطاقات جوجل بلاي لشحن لعبة فري فاير وببجي

اكتسبت هواتف أندرويد شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. مع وجود هذا الهاتف في السوق , هناك مليون حزمة متوفرة للتثبيت على هاتفك لتحسين إنتاجيتك وكفاءتك. تتوفر هذه الحزم على حفظ Google Play. يقدم Google Play Keep .

ستجد عدة حزم في هذه الفئة. بالنسبة إلى تطبيقات Google Play ، فإن بعضها مجاني بينما البعض الآخر يجب عليك شراؤه. لشراء البرامج ، يجب عليك إضافة أموال إلى حساب متجر .

Google Play. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك كسب واستخدام أرصدة Google Play مجانًا. إذن كيف يمكنك كسب رصيد Google Play؟ في هذه المقالة ، ستتعرف على كيفية كسب أموال مجانية من Google Play لشراء التطبيقات التي تريدها.

الجزء 1: ما هو رصيد Google Play ك
أولاً ، نحتاج إلى معرفة رصيد Google Play. يمثل رصيد Google Play المبلغ الموجود على حسابك على Google Play والذي يمكنك استخدامه لشراء التطبيقات على متجر Play. يمكنك كسب رصيد Google Play

هذا مجانًا باستخدام طرق مختلفة مثل الرموز الترويجية أو بطاقات هدايا Google Play. يمكنك أيضًا شراء هذا الرصيد ، على الرغم من أن هذا الوضع يقتصر فقط على أنه يمكن للمرء أن يدفع ، نحن.

يمكنك الوصول إلى Google Play للاحتفاظ بالبرنامج على هاتفك :

انقر زر القائمة وانقر أيقونة الإعدادات.

في حسابي ، سترى إضافة طريقة دفع.

انقر فوق إضافة بطاقة ائتمان أو خصم.

الخطوة 5 أدخل تفاصيل بطاقتك واحفظ التغييرات

برنامج جديد لربح بطاقات جوجل بلاي لشحن لعبة فري فاير وببجي

2: كيفية الحصول على رصيد مجاني من Google Play باستخدام FreeMyApps

FreeMyApps هي وسيلة أصلية لكسب أموال مجانية على Google Play على حسابك. مع هذه التطبيقات ، يكون لديك أيضًا تهديد لكسب ائتمانات مجانية على Amazon و Spotify و Hulu و Skype و .

Starbucks و Xbox وغيرها. FreeMyApps يكسب الائتمان الخاصة بك عند إكمال مهام معينة مثل استكشاف برامج وألعاب جديدة. جمال هذا البرنامج هو أنه يقدم لك عملات نقدية مباشرة بعد تثبيته واستكمال حركتك.

الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك هذا البرنامج بتبادل رصيدك في Google Play لبطاقات الهدايا التي يمكنك استبدالها بها للحصول على أرصدة لمصادر أخرى مثل Amazon و Starbucks و Spotify وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام بطاقات الهدايا عند التبرع للجمعيات الخيرية. الآن دعونا نرى كيفية كسب رصيد Google Play مجانًا.

انتقل إلى Google Play وابحث عن FreeMyApps. قم بتثبيته على telesmartphone الخاص بك على Android بمجرد العثور عليه.

بعد نشره ، تحتاج إلى الاتصال بالبرنامج. للاتصال بهذا البرنامج ، يجب عليك الاتصال بحساب facebook. يمر التطبيق عبر Facebook للتأكد من أن الشخص الذي يستخدمه حقيقي.

بمجرد الاتصال ، يمكنك تجربة هذه التطبيقات للبدء في الحصول على رصيد مجاني من Google Play. انقر الآن على الائتمانات وقم بتنزيل البرنامج أو اللعبة المطلوبة

وبهذه السرعة ، يمكنك كسب أموال Google المجانية ، والتي يمكنك استخدامها لشراء تطبيقات على حساب Google Android. عندما يكون لديك رصيد آمن في Google Play ، يصبح هذا عمليًا ويوفر لك الوقت ، حيث لن تضطر إلى إضافة تفاصيل بطاقتك أثناء المكالمة. الى. الزائد من البرامج

عندما ترغب في استرداد بطاقات الهدايا ، انقر فوق قائمة الهدايا للتحقق من العروض المتاحة.

تذكر أنه عند تسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حساب الفيسبوك الخاص بك ، لن يتم نشر هذه الأداة المساعدة على الحائط الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، عند الانتهاء من تطبيق FreeMyApp ، يمكنك إلغاء تنشيط الاتصال بين facebook و FreeMyApps في أي وقت.

الجزء الثالث: كيفية الحصول على رصيد مجاني من Google Play باستخدام Google Opinion Rewards

واليوم سوف نشارك معكم تطبيق اخر لربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة , وشحن جميع العابك , هناك العديد من التطبيقات التي تستطيع من خلاله ربح بطاقات جوجل بلاي , وتستطيع من خلاله شحن العابك بكل سهولة وبدون مشاكل , ولكن جميع هذه التطبيقات يتواجد بها صعوبات كبيرة جدا , اليوم سوف نشارك معكم هذه التطبيقات من .

افضل التطبيقات الخاصه في ربح بطاقات جوجل بلاي , ما هو التطبيق الذي حصل على نسبه كبيره من التحميلات , ويعتمد التطبيق بشكل اساسي على لعب الالعاب و نشر الكود الخاص في تعليقات التطبيق او اذا كان هناك شروحات .

على اليوتيوب يمكنك ايضا نشر الكود الخاص بك في التعليقات , ومن يقوم في التسجيل هذا الكود عن طريقك , سوف تحصل ايضا انت على نقاط وارباح من خلال هذا الشخص وتستطيع ايضا من خلال الرابط الخاص فيك ,.

مشاركة التطبيق في الجروبات وما اصدقائك ومن يقوم ايضا في تحميل التطبيق عن طريقه سوف تستطيع رفع نقاط من خلالها , طريقه التسجيل في هذا التطبيق هي سنه جدا وهو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك ويجب ان .

يكون فعال على هاتفك حتى تستطيع في حاره واحده من خلال هذا التطبيق ان تتواصل في جميع الارباح على بريدك الالكتروني , يتواجد في التطبيق العديد من الفرص التي تمكنك بكل شيء من ربح بطاقات جوجل بلاي وليس هذا فقط بل هناك العديد من بطاقات الالعاب الخاصه في الشحن تستطيع الربح منها من خلال هذا التطبيق .

تحميل التطبيق من هنا .

You might also like