Galaxy M31

قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث Samsung One UI 2.1 للهاتف Galaxy M31، ولكن هذا التحديث لم يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة مثل Single Take، ولكن هذا تغير الآن بعدما قامت شركة سامسونج بإصدار تحديث آخر للهاتف يحمل البنية رقم M315FXXU2ATIB يجلب معه ميزات Single Take و Night Hyperlapse و My Filter التي تتيح لك إنشاء فلاتر خاصة، إلى الهاتف. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة سامسونج كذلك بإصدار تحديث Samsung One UI 2.1 الكامل للهاتف Galaxy M21 أيضًا علمًا أن هذا التحديث يحمل البنية رقم M215FXXU2ATI9 ويبلغ حجمه 1.2GB.

التحديثات الجديدة من سامسونج تجلب معها كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر لكلا الهاتفين. ووفقا للتعليقات الأولية، فلا تزال الميزات Music Share و Quick Share والتي تُعد جزءًا من تحديث Samsung One UI 2.1 على أجهزة سامسونج الأخرى، غير موجودة في أي مكان على Galaxy M21 و Galaxy M31.

التحديثات متوفرة حاليًا للمستخدمين في الهند، ولكن من المفترض أن تصلا لبقية ملاك الهاتفين Galaxy M21 و Galaxy M31 في بقية المناطق قريبًا.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.