عرب واي
عرب واي مصدرك الاول للبرامج واخبار التقنيه

تحميل برنامج µTorrent لتحميل و ورفع ومشاركة ملفات التورنت

utorrent download free

يعمل برنامج µTorrent أو uTorrent بشكل سلس على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل، لذلك فلا عجب أنه من أكثر برامج التورنت شهرة وشعبية في العالم. يسهل البرنامج على المستخدم عملية إيجاد، وتحميل، ورفع، ومشاركة ملفات التورنت ويجعلها عملية سلسة.

كون البرنامج مستخدم من قبل ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم يعني توفر كمية كبيرة جداً من الملفات المتنوعة للتحميل. أكثر أنواع الملفات التي يتم تحميلها باستخدام uTorrent هي ملفات الموسيقى، والألعاب، والأفلام، وغيرها من الملفات الصوتية وملفات الفيديو. البرنامج مجاني ولكنه يحتوي على الإعلانات، إلا أن كمية الإعلانات غير مبالغ بها.

برنامج تورنت متوافق مع كل أنظمة التشغيل

يعتبر أيضاً البرنامج خفيف جداً ولن يستهلك الكمبيوتر ويبطئه، كما يمكن بسهولة نقل البرنامج باستخدام أداة USB بفضل حجمه الصغير. إضافةً إلى ما سبق، من خصائص برنامج uTorrent الأخرى هي إعدادات السرعة التي يتم تطبيقها آلياً بعد أن يحددها المستخدم، فلا يؤثر البرنامج على سرعة البرامج الأخرى التي تستخدمها في نفس الوقت. جميع هذه المزايا جعلت uTorrent من أكثر برامج التورنت شعبيةً في السوق.


خاصيات uTorrent تتحدث عن نفسها: تنزيلات متزامنة لملفات متعددة، خيار تحديد استهلاك عرض النطاق الترددي للبرنامج كله أو كل تورنت، إعادة تشغيل سريعة للتنزيلات المنقطعة، وإمكانية انتقاء ما تريد تنزيله من حزمة ملفات عديدة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم uTorrent التنزيلات ذات المحتوى واسع الإنتشار عبر ‎التزويد بمقتطفات الأخبار أر أس أس. بمعنى آخر، يمكنك الإشتراك في تزويدات خاصة لتنزيل بعض التورنت بانتظام.

البرنامج يدعم اللغه العربية بوجهه سهله

utorrent download free

للتحميل من هنا

You might also like