عرب واي
عرب واي مصدرك الاول للبرامج واخبار التقنيه

تحميل برنامج الدردشة الفورية Telegram Desktop

برنامج Telegram Desktop تلكرام او تيليجرام او تلغرام هو تطبيق دردشة فورية مجاني يعمل علي جميع الاجهزة يمكنك من خلاله الدردشة مع كل أصدقائك على خدمة المراسلة الفورية هذه بطريقة بسيطة، سهلة – مباشرة من حاسوبكويعمل على جميع الانظمه الاندرويد و الماك واللينكس والويندوز ، حيث يعد برنامج التيليجرام من افضل برامج الشات والمراسلة ومكّنك من تبادل الرسائل والملفات مع أصدقائك بطريقة آمنة ، باستخدام واجهة بسيطة.

Telegram Desktop برنامج تيليجرام برنامج محادثة فورية قوي عبر مختلف المنصات يمكنك من التواصل مع المستخدمين الآخرين دون القلق بشأن اعتراض البيانات وسرقتها. بالتركيز على الأمان ، فإنه يشفر جميع المحادثات والملفات المشتركة ويخزنها في السحابة ، مما يسمح بالمزامنات السريعة والوصول السريع إلى قاعدة بيانات الرسائل من أي مكان في العالم.

Telegram Desktop يمكن لمستخدمين البرنامج من إنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 200 جهة اتصال ورسائل إذاعية بحد أقصى 100 شخص يستخدمون Telegram ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يختارونه.



برنامج
Telegram Desktop يتميز في نسخة الويندوز باظهار إشعارات سطح المكتب للرسائل الواردة ويدعم إرسال الملفات والصور، وضمان التوافق مع أي شكل ، سواء كان ذلك الوثائق، والمحفوظات، والملفات الموسيقية أو الصور. وكما هو الحال في أي تطبيق مراسلة، يمكن إثراء المحادثات باستخدام مختلف الرموز المضحكة

للتحميل من هنا

You might also like