Call Of Duty Mobile

وتُعد (Call of Duty: Mobile) بمثابة لعبة من منظور الشخص الأول، وتوفر لأول مرة على الإطلاق خرائط (Call of Duty) المفضلة لدى اللاعبين، ومنها سلسلتي (Modern Warfare) و (Black Ops)، بالإضافة إلى الأسلحة وشخصيات اللعبة المتنوعة لأول مرة بنسخة واحدة متكاملة خاصة بالهواتف الذكية.

وطور استوديو Timi في Tencent الحائز على الجوائز لعبة (Call of Duty: Mobile)، ونشرتها Activision، وهي لعبة مجانية متوفرة على الأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد وآي أو إس، ويتم إطلاق اللعبة بنسخة محلية وباللغة العربية.

وعلق كريس بلمر، نائب رئيس قسم ألعاب الهواتف الذكية في Activision قائلاً: نقوم بتوفير تجربة الشخص الأول الحماسية على الهواتف الذكية بأجواء لعبة (Call of Duty) الشهيرة لتكون بين يدي عشاقها.

تحظى لعبة Call of Duty: Mobile باهتمامٍ كبيرٍ منذ صدورها على الأجهزة الذكية،و بينما لم تشارك شركة Activision أية معلومات حول العائدات التي حققتها اللعبة، فقد ذكر تقريرٌ من Sensor Tower بأنها تجاوزت 20 مليون عملية تحميل و 2 مليون دولار من العائدات في يومين، و ذلك كما نقلنا إليكم في خبرٍ سابق.

و بفضل الانطباعات القوية التي حصلت عليها اللعبة، فمن المتوقع أن تستمر Call of Duty: Mobile بتحقيق أرقامٍ كبيرة في الأيام و ربما الأشهر القادمة، إلا أن هناك بعض الشكاوي حول عدم دعم طرفيات التحكم الكلاسيكية في الوقت الحالي لنسخة الأجهزة الذكية، و ربما تُفكر شركة آكتفيجن بإضافة هذا الدعم مع تحديث القادم

Call of Duty.apk

اضغط هنا لتحميل اللعبة برابط مباشر لاجهزة الاندرويد

اضغط هنا لتحميل اللعبة لاجهزة الاندرويد من متجر جوجل بلاي

اضغط هنا لتحميل اللعبه لاجهزة الـ IOS