Galaxy-S10-Plus-Review-00001-1024x576

تلقينا معلومات تفيد بأن شركة سامسونج ستبدأ بإختبار الكاميرا المٌقربة التي توفر التقريب البصري البالغ ×5 من أجل Galaxy S11، والآن بفضل إختبار للمتصفح على منصة HTML5Test، حصلنا على معلومة جديدة حول شاشة Galaxy S11. ولكن هل نقول ما زال من المبكر الحصول على تسريبات قوية حول الهاتف Galaxy S11، ولكننا بالفعل بدأنا الآن في الحصول على بعض التسريبات.

يستخدم الهاتف الذي تم إختباره الإسم الرمزي SM-G416U، وهو الإسم الرمزي الذي تستخدمه شركة سامسونج عند إختبار طراز Galaxy S جديد لم يتم إطلاقه بعد. من غير المدهش أن نجد هذا الهاتف يعمل بنظام Android 10، ولكن يبقى الشيء المثير للإهتمام هو أن نرى هذا الهاتف يضم شاشة طويلة تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 20:9.

تانتي سلسلة هواتف Galaxy S10 Series و Galaxy Note 10 Series مع شاشات تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:9 بينما تحتوي هواتف أخرى مثل Galaxy A80 و Galaxy A70 على شاشات أطول تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 20:9. ومن غير الواضح ما الذي ستفعله شركة سامسونج مع الطول الإضافي للشاشة أو ما إذا كانت ستستخدم كاميرا أمامية منبثقة.

في انتظار معلومات جديده ولكن من غير المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف Galaxy S11 حتى شهر فبراير المقبل على الأقل، لذا ترقبوا الكثير من التسريبات والشائعات التي لا بد أن تظهر في المستقبل المنظور.