Google Pixel 4

المغرد الشهير evleaks يعود من جديد بتسريب صور جديد لهاتف Google Pixel 4 وهاتف Google Pixel 4 XL مما أتاح لنا فرصة إلقاء نظرة على التصميم

ايضا مثل هاتف Google Pixel 4، فالهاتف Google Pixel 4 XL سيكون متوفرًا بدوره بثلاثة ألوان مُختلفة تشمل الأسود والأبيض والبرتقالي. واليوم، نحن ننظر إلى النسخة البيضاء والسوداء التي تمتاز بواجهة أمامية سوداء وخلفية بيضاء. وكما جرت العادة، فهذه الصورة المسربة الجديدة وردتنا من المسرب الأمريكي الشهير evleaks، وهي تؤكد لنا أن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL سيأتيان بتصميم مماثل.

يتميز الهاتف Google Pixel 4 XL بإطار نحيف في ثلاث جوانب، ولكن الإطار العلوي لا يزال سميكًا لأنه يضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن، فضلا عن المكونات الأخرى اللازمة لتقنية Motion Sense. وجدير بالذكر أن هذه الصورة الرسمية المسربة تستعرض لنا أيضًا الخلفية الجديدة التي ستأتي مع الهاتف والتي تضم الحرف ” P ” والرقم ” 4 ” بخمسة ألوان مختلفة.

3

تاتي الواجهة الخلفية للهاتف بدوره على كاميرتان داخل وحدة مربعة الشكل تتواجد في الركن الأيسر العلوي جنبًا إلى جنب مع الفلاش LED. الواجهة الخلفية للهاتف Google Pixel 4 XL تضم أيضا شعار جوجل ” G “، ولكنها تفتقر إلى مستشعر بصمات الأصابع، ولكن هذا لا يعني بأن الهاتف سيضم هذا المستشعر في الشاشة مثل غالبية الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. بدلاً من ذلك، هو سيعتمد على تقنية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه.

وايضا الصور الرسمية المسربة الجديدة تؤكد لنا أيضًا أن الهاتف Google Pixel 4 XL سيضم أزرار التحكم بالصوت على الجانب الأيمن جنبًا إلى جنب مع زر التشغيل ذو اللون الأبيض وقد تردد أن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL سيأتيان مع كاميرتين في الواجهة الخلفية، واحدة عادية بدقة 12 ميغابكسل وأخرى مُقربة بدقة 16 ميغابكسل ستوفر على الأرجح تقريبًا بصريًا يصل إلى ×8.

وسوف تاتي الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL ستأتي مع ميزة جديدة تُدعى ” Motion Mode “، وهي الميزة التي ستتيح لك تصوير اللقطات الرياضية والمتحركة مع ” عناصر متحركة في المقدمة والخلفية المضببة “. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL أيضًا مع نسخة مُحسنة من ميزة Night Sight مع تحسينات متعلقة بالسرعة.

ومن المتوقع أن يصل الهاتف Google Pixel 4 مع شاشة OLED بحجم 5.7 إنش وبدقة +FullHD، بينما من المتوقع أن يأتي الهاتف Google Pixel 4 XL مع شاشة OLED بحجم 6.3 إنش وبدقة +QuadHD. وبصرف النظر عن الشاشات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف الأصغر حجمًا مع بطارية بسعة 2800mAh، بينما من المتوقع أن يأتي الهاتف أكبر حجمًا مع بطارية بسعة 3700mAh. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يأتي كلا الهاتفين كذلك مع المعالج Snapdragon 855، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، ومع نظام Android 10 منذ اليوم الأول.

تجدر الإشارة إلى أن شركة جوجل كانت قد أكدت لنا في وقت سابق قدوم هواتف Google Pixel 4 مع ميزة جديدة تدعى Motion Sense، ومع خاصية فتح الشاشة عن طريق الوجه، ولكنها ستكون أكثر أمانًا وتقدمًا من خاصية الفتح عن طريق الوجه التي توفرها الكثير من هواتف الأندرويد اليوم.