تسريب هاتفي سامسونج Galaxy M30S و Galaxy M20S

Galaxy M Series

هاتف Galaxy M30s سيستخدم ثلاث كاميرات بدقة 48 ميغابكسل في الخلف على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الهند. وبالحديث عن الهند، فسوف يتم إطلاق الهاتف Galaxy M30s الجديد هناك في شهر سبتمبر المقبل ويضيف المصدر نفسه أن الهاتف Galaxy M30s سيستخدم معالج Exynos لم يتم إستخدامه حتى الآن في سلسلة هواتف Galaxy M Series، مما يعني أنه ربما سيتم إقتراضه من سلسلة هواتف Galaxy A Series. يجب أن نتوقع أيضًا رؤية بطارية بسعة كبيرة جدًا في الهاتف Galaxy M30s، وهي البطارية التي قيل أيضًا بأنها ستدعم الشحن السريع.

اما بخصوص اسعار هواتف Galaxy M Series الإقتصادية، فمن المحتمل أن يبلغ سعر الهاتف Galaxy M30s القادم أقل من 20 آلف روبية هندية، وهو ما يعادل 278 دولار أمريكي

اما بخصوص هاتف Galaxy M20s أوضحت بعض الشائعات أن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد مُزود ببطارية ضخمة بسعة 6000mAh سيحمل على الأرجح إسم Galaxy M20s نظرًا إلى أنه سيأتي لخلافة الهاتف Galaxy M20 الحالي. وإتضح أن هذا الهاتف سيحمل الإسم الرمزي SM-M207 وسيضم بطارية بسعة 5830mAh تحمل بدورها الإسم الرمزي EB-BM207ABY.

نشرت شركة سامسونج صورة تشوبقية تؤكد ان هاتف من سلسله هواتف Galaxy M Series سيضم بطارية بسعة 6000mAh، وتشير بعض التسريبات إلى أن هذا هو الهاتف Galaxy M20s بالفعل. يكشف الملصق التشويقي عن الرقم 6000 إلى جانب عبارة ” إستعد لـ GoMonster ” مما يلمح إلى البطارية الضخمة التي سيأتي بها هذا الهاتف القادم

ولا يوجد حتى الان تسريبات اخرى او معلومات بصرف النظر عن البطارية الضخمة الشيء الآخر غير المعروف حاليًا هو الأسواق حيث سيتم إطلاق الهاتف Galaxy M20s الجديد، ولكننا سنراقب الوضع عن كثب للحصول على المزيد من المعلومات في الأسابيع المقبلة.