اعلنت شركة سامسونج أخيرًارسميًا عن الهاتف Galaxy A21s ليكون بذلك الهاتف  الإقتصادي الأحدث من الشركة. الهاتف Galaxy A21s الجديد تبنى نفس تصميم الهاتف Galaxy A21 ولكن مع كاميرا أفضل، والمزيد من الخيارات على مستوى الذاكرة العشوائية، وبطارية أكبر بسعة 5000mAh.

ياتي الهاتف الجديد A21s بكاميرا بالواجهة الأمامية و تضم شاشة كاملة تمتاز بثقب في الركن الأيسر العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، في حين تضم واجهته الخلفية أربع كاميرات على شكل الحرف L في الركن الأيسر العلوي جنبًا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع.

ياتي هاتف Galaxy A21s الجديد مع مواصفات تقنية تشمل شاشة PLS TFT بحجم 6.5 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من طراز Exynos 850، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ومستشعر بصمات الأصابع في الخلف، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh.

سوف يعرض الهاتف Galaxy A21s الجديد للبيع بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأبيض والأزرق والأحمر، وسيكلف ما يُعادل 200 يورو. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف سيُعرض للبيع بشكل رسمي إبتداءً من اليوم 19 يونيو