اعلنت فشركة Honor التابعه لشركه Huawei عن الهاتفين Honor View 30 Pro و Honor 9X Pro على المستوي العالمي وللاسواق العالمية كما لتتيح لك الإطلاع على مدى التقدم الذي أحرزته الشركة، وهذين الهاتفين هما Honor 9X Pro و Honor View 30 Pro.

تاتي مجموعه الهواتف الجديد Honor View 30 Pro و Honor 9X Pro بالنسخ العالمية بمعني أن التطبيقات الإفتراضية الصينية قد إختفت، لتحل محلها التطبيقات والخدمات التابعة لشركة Huawei. القصد واضح، وهو تطوير بديل لحزمة التطبيقات والخدمات التابعة لشركة جوجل. هذه مهمة شاقة، إذا تم إطلاق هذه الحزمة بالفعل، وحتى إذا كانت خالية من العيوب، فسوف يتطلب الأمر التعود من قبل كل من المستخدمين والمطورين.

اما بخصوص المواصفات تاتي لنسخ العالمية من الهاتفين Honor 9X Pro و Honor View 30 Pro تحتفظ بنفس المواصفات التقنية التي جاءت بها النسخ الصينية. وبالنسبة للهاتف Honor View 30 Pro على وجه التحديد، فهو نفسه الهاتف Honor V30 Pro بإستثناء أنه حصل على إسم جديد في الأسواق العالمية.

الهاتف Honor 9X Pro سيكون متوفرًا في فرنسا وألمانيا وهولندا ومصر والمملكة العربية السعودية وماليزيا إبتداء من شهر مارس المقبل مقابل 320 يورو. أما بخصوص الهاتف Honor View 30 Pro، فهو سيصل في البداية إلى روسيا، ولكن لم يتم تأكيد سعره حتى الآن.