Oppo A31

اعلنت شركة Oppo رسميًا عن العضو الأحدث في سلسلة هواتفها الذكية المتوسطة، هو Oppo A31.

وقد اعلنت شركة Oppo عن هذا الهاتف في أندونيسيا بهدف تعزيز تواجدها في سوق الهواتف المتوسطة وتعزيز حصتها السوقية كذلك في المنطقة. وعلى الرغم من أنه تم الإعلان عن هذا الهاتف في إندونيسيا، فهو سيصل على الأرجح إلى المزيد من المناطق حول العالم في قادم الأسابيع والأشهر.

ياتي الهاتف Oppo A31 الجديد بمواصفات جيده ويضم شاشة بحجم 6.5 إنش وبدقة +HD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل، ويضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P35، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

ام بالنسبة للكاميرات ياتي الهاتف Oppo A31 الجديد بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو، وبدقة 2 ميغابكسل كذلك للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

الهاتف Oppo A31 الجديد يأتي كذلك مع بطارية بسعة 4230mAh تدعم الشحن من خلال منفذ MicroUSB، وبشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة ColorOS 6.1، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ويدعم البلوتوث 5.0. عمومًا، الهاتف Oppo A31 سيكون متوفرًا باللونين الأسود والأبيض المتدرج للأخضر، وسيكلف ما يُعادل 190 دولار أمريكي عندما يتم عرضه للبيع. ولحد الآن، ليست هناك أي معلومات حول موعد إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي.