Realme c2s

اعلنت شركة Realme رسميًا عن هاتفها الذكي الثالث لهذا العام Realme C2s. لم يتم عقد حدث كما أنه لم يتم إصدار بيان صحفي للإعلان عن هذا الهاتف، ولكن بمجرد أن تلقي نظرة على التفاصيل ستعرف السبب.

ياتي الهاتف Realme C2s بدون اي من التحسينات مقارنة مع الهاتف Realme C2 الحالي الذي أعلنت عنه شركة Realme في شهر أبريل الماضي، ولكن إتضح في الأخير أن شركة Realme قررت فقط تغيير الإسم من أجل السوق التايلاندي. وبالتالي، هذا يعني أن الهاتف Realme C2s حصل على نفس تصميم ومواصفات الهاتف Realme C2 الحالي.

لمحة عامة عن ريلمي سي 2 اس

يأتي جهاز Realme C2s من Realme بشاشة قياس 6.1 انش وبدقة 720 x 1560 بيكسل ,وسعر يبلغ حوالي 50 دولار , زودت Realme جهازها Realme C2s بمعالج ثماني النواة Octa-core 2.0 GHz Cortex-A53 وذاكرة رام (الأكبر) بسعة 3 جيجابايت و سعة تخزين (الأكبر) تبلغ 32 جيجابايت

اعتمدت realme في جهازها Realme C2s نظام التشغيل Android 9.0 Pie ColorOS 6.1 وكاميرا رئيسية دقة 13 ميجابيكسل وكاميرا سيلفي دقة 5 ميجابيكسل .

الهاتف Realme C2s الجديد يضم بدوره المعالج MediaTek Helio P22 المصنع بإستخدام تكنولوجيا 12 نانومتر، كما أنه يفتقر إلى مستشعر بصمات الأصابع، ولكنه يأتي بدلاً من ذلك مع خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة ColorOS 6.0.

يتم حاليًا عرض الهاتف Realme C2s للبيع في تايلاند باللون الأسود ذو النمط الماسي فقط، وذلك مقابل ما يُعادل 43 دولار أمريكي.