-----

كشفت لنا تسريبات بان شركة Samsung الكورية الجنوبية سوف تعلن قريبا عن هاتفها الذكى الجديد Galaxy XCover Pro، وهو الأقوى فى تاريخها لما يتمتع به من صلابة شديدة.

تسريب اليوم يشير إلى أن الهاتف Galaxy XCover Pro سيضم شاشة LCD بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 9611، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 4020mAh تدعم الشحن من خلال منفذ USB Type-C.

تسريب اليوم كشف لنا كذلك أن الهاتف Galaxy XCover Pro سيضم كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 25 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10، ومع واجهة Samsung One UI 2.0 الأحدث من شركة سامسونج.

------

الهاتف Galaxy XCover Pro سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في زر التشغيل على الجانب، وسيحمل شهادة IP68 مما يعني أنه سيكون مقاومًا والغبار، كما أنه سيحمل شهادة المتانة العسكرية MIL-STD-810 مما يعني أنه سيكون أكثر تحملاً مقارنة مع هواتف سامسونج العادية.

يمتلك الهاتف أكثر من زر لتشغيل أكثر من وضعية، منها فى الإضاءة الشديدة، وأيضًا فى ضعية إستخدام القفازات خاصةً فى فصل الشتاء.

بالنسبة لاسعار الهاتف والاالوان

سوف ياتي الهاتف Galaxy XCover Pro باللون الأسود مقابل سعر 500 يورو ، وسيتم طرحه أولًا فى فنلندا، ومن ثم إلى باقى دول العالم.

مصدر الخبر